TigerAd
المساهمات : 525 تاريخ التسجيل : 14/11/2017 الموقع : الإسكندرية
| موضوع: صيانة يونيفرسال بالاسكندرية افضل مركز في مصر لصيانة الغسالات والثلاجات السبت يونيو 08, 2019 1:52 pm | |
| صيانة يونيفرسال بالاسكندرية افضل مركز في مصر لصيانة الغسالات والثلاجات صيانة يونيفرسال بالاسكندرية تتم عملية التجفيف بواسطة ضخ هواء ساخن داخل الحلة وذلك عن طريق بلاور وهو عبارة عن محرك صغير له ريشة مثل مبخر التكييف تضخ هواء داخل ممر معزول حراريا بداخل هذا الممر سخان هوائى فيسقط الهواء ساخنا فوق الملابس اثناء دوران الحلة فى الاتجاهين بالسرعة البطيئة وبعض الغسالات بالمجفف تحتوى على صمام بخار وهو شكل الصمام العادى من الخارج ولكن يمر على خانق يسمح بمرور قطرات ماء كالبخ وليس سائلا ويساعد ذلك على عدم كرمشة الملابس يتم التجفيف بعد اتمام عملية العصر وعادا فى الغسالات بالمجفف لا يمكنها تجفيف نفس كمية الملابس المغسولة مرة واحدة وبالتالى بعد نهاية برنامج العصر ووقوف الغسالة يتم اخراج كمية من الملابس وبعد ذلك يتم ضبط الغسالة على برنامج التجفيف ولذلك فى بعض الغسالات اذا تم الضغط على مفتاح نصف الحمل اى انك وضعت كمية ملابس قليلة يتتفل التايمر بعد نهاية برنامج الغسيل الى برنامج التجفيف اتوماتيكيا فى مثل هذه الغسالات يوجد تايمر اخر تتحكم فيه لضبط زمن برنامج التجفيف يوجد مجفف منفصل خاص بعمليةالتجفيف فقط وبالتالى بعد انتهاء الغسالة من برنامجها يتم صيانة يونيفرسال بالاسكندرية نقل الملابس الى داخل حلة المجفف وعادا تكون مثل هذه المجففات قادرة على تجفيف كمية الملابس المغسولة بالكامل فقدرة السخان ومحرك الهواء فيها اكبر مما لو كان المجفف ممدمج مع الغسالة توجد غسالة ومجفف منفصل ولكن تم تركيب المجفف فوق الغسالة فى وضع راسي واصبحت قطعة واحدة اثناء تشغيل المحرك من الطبيعى ان تتولد شرارة بسيطة تحت الشريون مباشرا ولكن فى حالة ان تقوى هذه الشرارة او تتعدى مساحة الشريون وتصبح حول الكولكتور كله فذلك يعنى وجود مشكلة ويحتمل ان يكون علاجها بسيط فاذا اهملت يمكن ان تؤدى بعد ذلك الى احتراق المحرك او تلف الكارت الالكترونى او الاثنين معا وبالتالى اذا كان المحرك يحدث شرارة اكثر من اللازم تاكر من ان طول الشريون مناسب وملامس يضغط على سطح الكولكتور فاذا كان غير صالح يجب تغيره ويفضل قبل تغيره تنظيف ملفات العضو الثابت والبوبينة من الرماد الاسود الناتج من تاكل الشريون بواسطة البلاور او قطعة قماش ناعمة وبعد ذلك تنظيف الكولكتور جيدا بواسطة صنفرة ناعمة واذا كان غير مستوى سيحتاج الى وضع البوبينة على مخرطة مع اخذ الحذر بحيث لا يحدث جرح للملفات او تلف للاكس اذا كان الشريون صالح والكولكتور نظيف ومع ذلك الشرار مرتفع فذلك يعنى اما انخفاض فى عزل ملفات الجسم الثابت او البوبينة او يوجد تلف بالكارت يؤدى الى خروج فولت وتردد بقيم غير متوازنة وفى هذه الحالة اذا تم تجربة المحرك مباشرة او بكارت مختلف ولم يحدث شرار مرتفع فذلك يعنى صلاحية المحرك والكارت هو الذى يوجد به التلف فى حالة تلف رولمان البلى ملحوظة او زيادة الحمل اكثر من اللازم يؤدى الى توليد شرار اعلى من الطبيعى اما اذا كان المحرك لا يعمل ولا يسحب اى شدة تيار بالرغم من وصول الكهرباء على اطرافه فذلك يعنى ان اوفر لود المحرك به فصل او يوجد فصل بين طرفى ملفات الجسم الثابت او فصل بين طرفي الشريون ويمكن اختبار كل هذا صيانة يونيفرسال بالاسكندرية بسهولة والتاكد من صلاحية المحرك نفسه اذا كان يوجد فصل بين طرفي التاكو فلن يعمل المحرك عن طريق الكارت ولن يسحب اى شدة تيار مع ملاحظة ان طرفي التاكو فى كل الاحوال يتصلا مباشرا مع الكارت فى حالة وجود مفتاح مقاومة متغيرة للتحكم فى سرعات العصر تلفه يمكن ان يؤدى الى عدم تشغيل المحرك باي سرعة عصر وللتاكد اعمل وصلة بين طرفيه او اذا كان يحتوى على 4 اطراف يتم عمل وصلة على كل طرفين معا فاذا دار المحرك يعنى ذلك تلف المفتاح وفى حالة وجود مفتاح 400/800 تلف نقطة منه تؤدى الى عدم تشغيل العصر فى بعض البرامج وتلف نقطتيه يؤدى الى عدم تشغيله فى برامج اكثر او عدم تشغيله مطلقا | |
|